شاطر | 
 

 جوجل تجلب ميزة “الرد الذكي” لنسخة الويب من خدمة إنبوكس

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
ZeRGuiT

ZeRGuiT


Admin
معلومات إضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6868
نقاط نقاط : 9976
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معلومات الاتصال
http://www.darisni.com
مُساهمةموضوع: جوجل تجلب ميزة “الرد الذكي” لنسخة الويب من خدمة إنبوكس   جوجل تجلب ميزة “الرد الذكي” لنسخة الويب من خدمة إنبوكس Calend10الجمعة 18 مارس 2016 - 19:25




جوجل تجلب ميزة “الرد الذكي” لنسخة الويب من خدمة إنبوكس

جوجل تجلب ميزة “الرد الذكي” لنسخة الويب من خدمة إنبوكس Inbox-598x337-598x337

أعلنت شركة جوجل أمس الثلاثاء عن جلب ميزة “الرد الذكي” Smart Reply إلى نسخة الويب من خدمة البريد الإلكتروني التابعة لها “إنبوكس” Inbox، وذلك بعد نحو خمسة أشهر من إطلاقه للأجهزة الذكية.

وكانت الشركة الأميركية قد كشفت عن ميزة الرد الذكي، التي تهدف لمساعدة المستخدمين الذين يردهم كم هائل من الرسائل الإلكترونية، على الرد عليها “بسرعة وبذكاء”، في 3 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

وقالت جوجل في منشور على مدونة خدمة البريد الإلكتروني التابعة لها “جيميل” Gmail إن 10% من جميع ردود المستخدمين على الهواتف الذكية تستخدم بالفعل ميزة الرد الذكي.

جوجل تجلب ميزة “الرد الذكي” لنسخة الويب من خدمة إنبوكس Smart-reply-on-the-web

وتعمل ميزة “الرد الذكي”، التي توفرت أولًا لمستخدمي تطبيق “إنبوكس” على نظامي أندرويد وآي أو إس، على تحليل نصوص الرسائل الواردة، ثم تقدم ثلاثة ردود مصممة يمكن للمستخدم تجاهلها أو التعديل عليها.

وتعتمد الميزة الجديدة على أحد فروع الذكاء الاصنطاعي، يُعرف باسم “التعلم العميق” أو “تعلم الآلة”، وهي نفس التقنية التي تستخدمها جوجل لإعطاء خدماتها شيئًا من التطور العقلي الذي يجعلها تُجاري العقل البشري، بما في ذلك خدمة تصفية الرسائل المزعجة، وتحديد مواضيع الصور، والترجمة الآلية، ومحاولة التعرف على التوجهات في جداول البيانات الخاصة بالمستخدم.

ويرى خبراء أن إمكانات تعلم الآلة غير محدودة، وأن الإجراءات التي تُتخذ على الأجهزة الذكية في كتابة رسائل البريد الإلكتروني قصيرة جدًا وعادةً عملية التوجه. كما يرون أن الميزة الجديدة تأخذ قراءة جوجل للبريد الإلكتروني الخاص بالمستخدمين إلى مستوى جديد.

فالشركة تتحقق بالفعل من محتوى الرسائل لخفض البريد المزعج، ولتحسين اختيار الإعلانات. والآن، التدقيق الإلكتروني يزداد عمقًا من خلال نظام “تعلم الآلة”، المعروف باسم “الشبكات العصبية العميقة”.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

جوجل تجلب ميزة “الرد الذكي” لنسخة الويب من خدمة إنبوكس

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» جوجل تطلق المحرر الذكي “أندرويد ستوديو”
» “جوجل” تتيح خدمة “الخرائط المخصصة” للجميع
» جوجل تكشف عن خدمة Project Fi للاتصالات اللاسلكية
» جوجل تُطلق خدمة التجوال الافتراضي للمواقع الأثرية في مصر
» جوجل تعيد تصميم خدمة جهات الاتصال كليًا

 KonuEtiketleri كلمات دليلية
جوجل تجلب ميزة “الرد الذكي” لنسخة الويب من خدمة إنبوكس شبكة ادرسني , جوجل تجلب ميزة “الرد الذكي” لنسخة الويب من خدمة إنبوكسعلى منتدانا , جوجل تجلب ميزة “الرد الذكي” لنسخة الويب من خدمة إنبوكس منتديات درسني ,جوجل تجلب ميزة “الرد الذكي” لنسخة الويب من خدمة إنبوكس ,جوجل تجلب ميزة “الرد الذكي” لنسخة الويب من خدمة إنبوكس , جوجل تجلب ميزة “الرد الذكي” لنسخة الويب من خدمة إنبوكس
 KonuLinki رابطالموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدراسة - Al-dirassa Forum :: المواقع العالمية و الأنترنت :: شروحات المواقع و أخبار الأنترنت :: جوجل - Google-

ملاحظة مهمة : نحن (شبكة درسني) لا ننسب أي موضوع لشبكتنا فمنتدانا يحتوي على مواضيع منقولة و مواضيع منقولة بتصرف