شاطر | 
 

 تويتر تطلق ميزة الإعلانات التفاعلية لتسهيل التواصل بين المعلنين والمستخدمين

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
ZeRGuiT

ZeRGuiT


Admin
معلومات إضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6868
نقاط نقاط : 9976
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معلومات الاتصال
http://www.darisni.com
مُساهمةموضوع: تويتر تطلق ميزة الإعلانات التفاعلية لتسهيل التواصل بين المعلنين والمستخدمين   تويتر تطلق ميزة الإعلانات التفاعلية لتسهيل التواصل بين المعلنين والمستخدمين Calend10الخميس 7 يناير 2016 - 1:02




تويتر تطلق ميزة الإعلانات التفاعلية لتسهيل التواصل بين المعلنين والمستخدمين

تويتر تطلق ميزة الإعلانات التفاعلية لتسهيل التواصل بين المعلنين والمستخدمين Twitter-598x337

أعلنت شبكة تويتر الاجتماعية مساء أمس الثلاثاء، 5 يناير/كانون الثاني، عن إطلاق ميّزة الإعلانات التفاعلية أو النقاشية conversational ads والتي تسمح للمُستخدمين بالتفاعل مع الإعلانات المعروضة وإبداء آرائهم حول المُنتجات أثناء تصفّح التغريدات.

وتظهر الإعلانات بالميّزة الجديدة بنفس الطريقة التقليدية مع أزرار خاصّة للتفاعل مع الوسوم الموجودة ضمن الإعلانات، حيث يُمكن للمستخدم اختيار الوسم الذي يرغب به للرد على الإعلان وكتابة رأيه بشكل فوري، على أن تقوم الشركة بشكل آلي بإرسال تغريدة لشكر المُستخدم على رأيه.


تويتر تطلق ميزة الإعلانات التفاعلية لتسهيل التواصل بين المعلنين والمستخدمين 1-2

تويتر تطلق ميزة الإعلانات التفاعلية لتسهيل التواصل بين المعلنين والمستخدمين 3-2

وتوفرت الميّزة بشكل محدود لبعض المُعلنين مثل شركة سامسونج التي قالت إن الميّزة الجديدة توفّر فرصة للتفاعل مع الزبائن بطريقة أفضل. وأضافت أنها تعمل بشكل دائم على تطوير أساليب التعامل مع الشبكات الاجتماعية للوصول إلى شريحة أكبر وتقديم الفائدة باستمرار.

وفي المُقابل، قالت شركة تويتر في إعلانها الرسمي عن الميّزة إن كل تغريدة أصبحت أكثر فاعلية في مجال الإعلانات ودون الحاجة لدفع المزيد من التكاليف، وهذا بدوره يؤدي إلى عائدات أعلى على الاستثمارات، كما أوضحت الدراسات أن المحادثات على الإعلان نفسه تُعطي قيمة أكبر للمعلنين.

يُشار إلى أن تويتر تُركّز كثيرًا على الإعلانات داخل شبكتها الاجتماعية، حيث قالت تويتر في شهر ديسمبر/كانون الأول المُنقضي في مُدونتها الرسمية إنها ترغب في إتاحة الفرصة أمام المُعلنين الذين يرغبون في زيادة نسبة قراءة تغريداتهم من خلال تجربة عرض الإعلانات لزوار الشبكة الذين لا يملكون حساب أو الذين لم يقوموا بتسجيل الدخول، وبالتالي يضمن المُعلن أن تظهر تغريدته لنسبة كبيرة من الزوار، حيث يزور الشبكة الاجتماعية ما يزيد عن الـ 500 مليون مُستخدم شهريًا.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تويتر تطلق ميزة الإعلانات التفاعلية لتسهيل التواصل بين المعلنين والمستخدمين

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» تويتر تطلق ميزة جديدة لإشعارات “الرسائل الخاصة” على سطح المكتب
» تويتر تطلق ميزة Highlight لتسليط الضوء على أبرز التغريدات التي تهم المستخدم
» متصفح إيدج سيحصل رسمياً على ميزة حجب الإعلانات
» “تويتر” تخطط لإزالة رمزي @ و # من موقعها لتسهيل تجربة المستخدمين الجدد
» تويتر تُطلق ميزة لترجمة التغريدات بالتعاون مع “بينج”

 KonuEtiketleri كلمات دليلية
تويتر تطلق ميزة الإعلانات التفاعلية لتسهيل التواصل بين المعلنين والمستخدمين شبكة ادرسني , تويتر تطلق ميزة الإعلانات التفاعلية لتسهيل التواصل بين المعلنين والمستخدمينعلى منتدانا , تويتر تطلق ميزة الإعلانات التفاعلية لتسهيل التواصل بين المعلنين والمستخدمين منتديات درسني ,تويتر تطلق ميزة الإعلانات التفاعلية لتسهيل التواصل بين المعلنين والمستخدمين ,تويتر تطلق ميزة الإعلانات التفاعلية لتسهيل التواصل بين المعلنين والمستخدمين , تويتر تطلق ميزة الإعلانات التفاعلية لتسهيل التواصل بين المعلنين والمستخدمين
 KonuLinki رابطالموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدراسة - Al-dirassa Forum :: المواقع العالمية و الأنترنت :: شروحات المواقع و أخبار الأنترنت :: تويتر - twitter-

ملاحظة مهمة : نحن (شبكة درسني) لا ننسب أي موضوع لشبكتنا فمنتدانا يحتوي على مواضيع منقولة و مواضيع منقولة بتصرف