شاطر | 
 

 نيويورك تايمز: أمازون تعتزم إطلاق خدمة بث وسائط “تدعم الإعلانات”

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
ZeRGuiT

ZeRGuiT


Admin
معلومات إضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6868
نقاط نقاط : 9976
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معلومات الاتصال
http://www.darisni.com
مُساهمةموضوع: نيويورك تايمز: أمازون تعتزم إطلاق خدمة بث وسائط “تدعم الإعلانات”   نيويورك تايمز: أمازون تعتزم إطلاق خدمة بث وسائط “تدعم الإعلانات” Calend10الإثنين 24 نوفمبر 2014 - 12:33




نيويورك تايمز: أمازون تعتزم إطلاق خدمة بث وسائط “تدعم الإعلانات”

نيويورك تايمز: أمازون تعتزم إطلاق خدمة بث وسائط “تدعم الإعلانات” Amazon-598x337

ذكر تقرير لصحيفة نيويورك تايمز أن شركة أمازون تعتزم مطلع العام المقبل طرح خدمة جديدة لبث الوسائط المتعددة تدعم الإعلانات ومنفصلة عن عضويتها التي تحمل “برايم” Prime وتكلف 99 دولارا سنويا.

ونقلت الصحيفة عن محللين أن الخدمة المرتقبة – التي تعد جزءا من إصلاح شامل لعروض الوسائط المتعددة التي توفرها أمازون – تشكل تحديا خطيرا لخدمات البث المنافسة، مثل “هولو” Hulu و “نتفليكس” Netflix.

وقالت مصادر الصحيفة إن هذه الخدمة، ومع أنها ستكون منفصلة عن “برايم”، هي في النهاية محاولة من أمازون لجذب الناس إلى الاشتراك لاحقا بعضويتها المدفوعة “برايم”.

وكانت صحيفة وول ستريت جورنال نقلت في مارس/آذار الماضي أن أمازون تدرس مثل هذه الخطوة مع الحديث عن خدمة بث وسائط مجانية، ولكن الشركة أنكرت بعدها أن تكون تحضر لإطلاق خدمة مجانية.

وكانت أمازون أطلقت “أمازون برايم” في عام 2005 وتوفر العضوية للمشتركين إمكانية شحن البضائع التي يشترونها من أمازون في غضون يومين وبالمجان ضمن عدد من الدول، مثل الولايات المتحدة، واليابان، وألمانيا، والمملكة المتحدة.

وتوفر أمازون لأعضاء “برايم” في كل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا خدمة لبث مجموعة مختارة من الأفلام والعروض التلفزيونية تحمل اسم “أمازون إنستانت فيديو” Amazon Instant Video.

ويبلغ عدد من يستخدم خدمة الفيديو في عضوية “برايم” نحو 25 مليون، بالمقارنة مع مشتركي الخدمة المنافسة “نتفليكس” الذين يبلغ عددهم 33 مليون في الولايات المتحدة.


منقول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

نيويورك تايمز: أمازون تعتزم إطلاق خدمة بث وسائط “تدعم الإعلانات”

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» «محللة»: جوجل تعتزم إطلاق خدمة عروض التأمين على السيارات في أمريكا
» أمازون ومايكروسوفت وقوقل يريدون أظهار الإعلانات حتى لو كنت تستخدم أضافة لمنعها
» نيويورك تايمز: اضطرابات المنطقة تقطع خطوط الاتصال بين حماس والدول الداعمة لها
» جوجل تعتزم إطلاق نسخًا موجّهة للأطفال من خدماتها
» يوتيوب تعتزم إطلاق إعلانات قصيرة لا يمكن تخطّيها

 KonuEtiketleri كلمات دليلية
نيويورك تايمز: أمازون تعتزم إطلاق خدمة بث وسائط “تدعم الإعلانات” شبكة ادرسني , نيويورك تايمز: أمازون تعتزم إطلاق خدمة بث وسائط “تدعم الإعلانات”على منتدانا , نيويورك تايمز: أمازون تعتزم إطلاق خدمة بث وسائط “تدعم الإعلانات” منتديات درسني ,نيويورك تايمز: أمازون تعتزم إطلاق خدمة بث وسائط “تدعم الإعلانات” ,نيويورك تايمز: أمازون تعتزم إطلاق خدمة بث وسائط “تدعم الإعلانات” , نيويورك تايمز: أمازون تعتزم إطلاق خدمة بث وسائط “تدعم الإعلانات”
 KonuLinki رابطالموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدراسة - Al-dirassa Forum :: المواقع العالمية و الأنترنت :: شروحات المواقع و أخبار الأنترنت-

ملاحظة مهمة : نحن (شبكة درسني) لا ننسب أي موضوع لشبكتنا فمنتدانا يحتوي على مواضيع منقولة و مواضيع منقولة بتصرف